الأحكام والشروط الخاصة بالمسابقة

تبدأ المسابقة في أول أسبوع من كل شهر وتنتهي بنهاية الشهر ويتم الإعلان تباعا عن المواعيد بالتحديد

مسابقة "تواصل" التداول الافتراضي هي مسابقة تتم لمدة شهر عبر منصة تواصل

من خلال موقع "تواصل" الموجود على موقع معلومات مباشر.

وبمجرد إرسال كود التفعيل ورسالة التاكيد يعتبر الشخص مشاركا في المسابقة كما يوافق على استقبال الرسائل القصيرة والعروض الإعلانية وأي حملات أخرى من المنظم على هاتفه المحمول.

لايتم تحمل أية مسؤولية تجاه الاشتراكات المفقودة أو المتاخرة، أو التي لايتم استلامها لأي سبب من الأسباب

يتم التسجيل من خلال موقع "تواصل" على موقع معلومات مباشر.

يجب إدخال رقم الموبايل صحيحا حتي يتم إرسال كود التفعيل الخاص بكل مشترك.

يجب على المشترك إكمال كافة خطوات التسجيل

بعد ذلك يتم إرسال رسالة التاكيد الخاصة بكل مشترك والتي تحتوي على كلمة السر ورمز الدخول على الموبايل.

عند الدخول سوف يحصل كل مشترك على مبلغ افتراضي قدره 1,000,000 جنيه مصري يمكنه من التداول الافتراضي.

جميع الرسائل الترويجية المتعلقة بالمسابقة والمرسلة للمشاركين مجانية.

بعد الاشتراك يمكن للمستخدم البدء في عملية البيع والشراء الافتراضي وفقا لساعات عمل السوق الرسمية.

سوف يتم ارسال رسائل التفعيل والتأكيد وفقا القدرات التقنية على مدار اليوم أخذا في الاعتبار أوقات الراحة المتعارف عليها.

سوف يتم اختيار 3 فائزين، على أن يمكن للفائز الأول أن يشارك في المسابقة في الشهور التالية، ولكن لا يمكنه أن يربح في المسابقة لشهرين تاليين

سوف يتم اعلان الفائز بعد انتهاء المسابقة خلال فترة من يوم الي 3 ايام عمل.

سوف يتم اعلان الفائز على "تواصل"

على الفائز: الحضور إلى مكان تسليم الجائزة خلال مدة أقصاها 30 يوما من تاريخ إخطار الفائز من قبل المنظم. وفي حال تخلف الفائز عن استلام جائزته في تلك المهلة يكون المنظم في حالة عدول عن وعده بالجائزة، ويسقط حق الفائز بالمطالبة به.

تقديم وثائق الهوية من أجل تسلم الجوائز وأن يؤكد للمنظم كتابة أنه صاحب الحق القانوني في الجائزة واستكمال جميع الوثائق اللازمة وتقديم أية مستندات او معلومات يمكن ان يطلبها المنظم للتثبت من هويته كفائز.

الفائز مسؤول بشكل مطلق عن تزويد المنظم بالبيانات الشخصية الصحيحة وفي حال وجود أي خطأ أو نقص في هذه البيانات، فإن المنظم غير مسؤول عن عدم تسليم او التأخير في تسليم الجائزة للفائز.

يحق للمنظم وقف المسابقة قبل موعد انتهائها مع الالتزام بالنشر على الموقع الرسمي الخاص بالمسابقة.

الانقطاع أو الإنهاء المبكر للمسابقة لن يكون مانعا للمنظم من التزامه بإعطاء الجوائز التي فاز بها متسابقون بالفعل وتنفيذ الإجراءات الأخرى المطلوبة ، ويستثنى من ذلك الحالات التي يكون فيها الانقطاع أو انتهاء المسابقة ناتجا عن أحداث خارجة عن سيطرة منظم المسابقة.

شركة مباشر العالمية

تُطبق هذه الشروط والأحكام ("الأحكام والشروط الخاصة بنا") على كافة المسابقات التي تقوم شركة مباشر العالمية وشركات مجموعتها بالإعلان عنها ("المسابقات"). كما يكون لكل مسابقة بحد ذاتها الأحكام والشروط الخاصة بها مثل تفاصيل الدخول في المسابقة، تواريخ افتتاحها/ إغلاقها وما هو نوع الجائزة التي قد تحصل عليها ("الشروط الخاصة"). في حال تعارض الشروط الخاصة مع هذه الأحكام والشروط، يتم اعتماد الشروط الخاصة..

من الممكن أن نقوم بتغيير الشروط والاحكام الخاصة بكل مسابقة، كما هذه الشروط والأحكام العامة للمسابقة في أي وقت. عليك الاطلاع على موقعنا الالكتروني بشكل منتظم لمتابعة أية تغييرات يتم اعتمادها اعتباراً من تاريخ تحميلها على الموقع..

عبر دخولك في أية مسابقة فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط العامة وأية شروط خاصة مطبقة.

ما لم تنص أية شروط خاصة على خلاف ذلك، فإنك المعلن عن هذه المسابقة هو شركة مباشر العالمية في حال كان المعلن طرفاً آخر، فإن المراد بـ "نحن" و "نا" يكون كلاً من شركة مباشر العالمية والطرف المعلن..

في حالة وجود اي مقترحات او اسئلة أو شكاوى يرجي مراسلة الشكرة علي البريد الألكتروني الخاص بالمسابقة tawasul@mubasher.info مع توضيح اسم المسابقة ووضع المقترح او الشكاوي كعناوان للبريد الألكتروني المرسل.

عندما يكون مطلوباً من المشتركين التوقيع على إعفاء أو اية وثيقة قبل المشاركة في أية مسابقة وفي حال كان المشترك دون الثامنة عشرة، يتم توقيع تلك الوثيقة من قبل والد المشترك أو الوصي القانوني عليه قبل المشاركة في المسابقة.

يتم تحديد المتطلبات المتعلقة بالحد الأدنى والأقصى من عمر المشتركين في الأحكام والشروط الخاصة بأية مسابقة.

يتم تحديد المتطلبات الخاصة بالأهلية في الأحكام والشروط الخاصة بأية مسابقة.

يعتبر القرار المتعلق بتلبية متطلبات الأهلية من عدم تلبيتها قرارنا المطلق كما من الممكن أن نطلب تقديم دليل أو إثبات على ذلك من قبل المشتركين قبل منح الجوائز

لا يحق لموظفي شركة مباشر العالمية أو أفراد عائلاتهم من الدرجة الثانية ( اخوة، اخوات، جد، جدة، حفيد، حفيدة ومن كانوا مثلهم في درجة القرابة ) الاشتراك في أية مسابقة؛ كما لا يجوز لموظفي الطرف المقدم للجوائز من الغير أو أفراد عائلاتهم من الدرجة الثانية ايضا الاشتراك في أية مسابقة أيضاً.

في حال فوز شخص دون سن الثامنة عشرة بجائزة ما، فإن هذه الأحكام والشروط إلى جانب الأحكام والشروط الخاصة بالمسابقة يجب أن توقع من قبل والد الفائز أو الوصي القانوني عليه قبل منح الجائزة له، كما نحتفظ بحق تقديم الجائزة إلى والد الفائز أو الوصي القانوني على الفائز نيابةً عن الفائز.

عندما نطلب من المشتركين أو الفائزين توقيع إعفاء أو وثيقة ما قبل تقديم الجائزة ويكون ذلك المشترك أو الفائز دون سن الثامنة عشرة فيجب توقيع تلك الوثيقة من قبل والد الفائز أو الوصي القانوني عليه قبل منح الجائزة له.

يتم تبليغ كافة الفائزين بفوزهم عبر الهاتف أو خطياً او عبر الوسيلة المحددة في الشروط الخاصة بالمسابقة.

يستلم كل فائجائزته وفق الآلية وفي المكان المحدد من قبلنا.

لا نتحمل مسؤولية أية جوائز تفقد أو تتضرر أو تتأخر نتيجة أسباب تفوق سيطرتنا.

نحتفظ بحق طلب إثبات هوية الفائز وعمره وعنوانه. في حال عدم تمكن الفائز من تزويدنا بإثبات هويته وعمره بصورة معقولة، من الممكن أن نقوم بسحب الجائزة منه واختيار فائز آخر.

في حال رغبتك بان يقوم شخص آخر باستلام الجائزة نيابة عنك، فانك تتعهد بتحرير اية مستندات قانونية ضرورية وبتوقيع اية مستندات نطلبها منك.

نحتفظ بحق إبطال أهلية المشتركين في الدخول في مسابقاتنا أو الفائزين من استلام جوائزهم في حال تصرف أي شخص بسلوكيات غير آمنة أو غير قانونية أو غير اجتماعية أو غير لائقة.

جميع الجوائز غير قابلة للتنازل أو الاستبدال. بالنسبة للجوائز التي تتضمن تذاكر دخول أو حضور فعاليات أو عطلات وما يشابهها من المزايا المحددة الوقت يتعين أخذها في التواريخ المحددة في الشروط الخاصة ذات الصلة. إذا لم يقم الفائز بأخذ أي جزء من الجائزة في الوقت المحدد من قبلنا (أو من قبل أي مقدم للجائزة ذات الصلة من الغير)، يتم عندئذ مصادرة ذلك الجزء من الجائزة من الفائز. لا يتم تقديم أية مبالغ نقدية عوضاً عن الجائزة أو أي جزء منها.

يتحمل الفائز مسؤولية أية ضريبة تدفع نتيجة منح أو تسليم جائزة ما. يتعين على الفائز طلب استشارة مالية مستقلة في حال كان ذلك يشكل قلقاً بالنسبة له.

لا نقدم أي تعهد أو أي التزام فيما يتعلق بالجوائز المقدمة، وإلى الحد الأقصى والكامل الذي يجيزه القانون، فإننا لا نتحمل أية مسؤولية تجاهك فيما يتعلق بأية جائزة أو بملاءمتها أو رواجها أو خلاف ذلك.

لا نتحمل أية مسؤولية فيما يتعلق بتأرجح قيم الجوائز. يتم تقديم الجوائز النقدية بموجب شيك باسم الفائز. إن القيام بأية ترتيبات أخرى هو اختيارنا المحض.

ليست هنالك أية تكاليف أو نفقات إضافية أو زائدة على أية جائزة ما لم ينص على خلاف ذلك. فعلى سبيل المثال لا تشمل الجائزة تكاليف المواصلات من وإلى موقع معين أو إلى مناسبة معينة، وأما بالنسبة للجائزة التي تشمل على الإقامة في مكان ما فهي شاملة لتكلفة الإقامة الأساسية فقط.

تخضع الجوائز المقدمة من الغير لشرط توفرها دائماً. ويجوز لمقدمي الجوائز من الغير غالباً وضع شروطهم وقيودهم الخاصة بهم ويوافق كافة الفائزين على الالتزام بها فإننا لا نتحمل أية مسؤولية فيما يتعلق بأية جائزة مقدمة من قبل الغير.

يبقى الفائز مسئولا عن دفع أي ضرائب، رسوم شحن او اي تكاليف اخرى مستحقة على الجائزة وفقا للتشريعات ذات الصلة.

بالدخول في مسابقاتنا فإن كافة المشتركين ومن ضمنهم انت سوف:

يتنازلون لنا عن كافة حقوقهم فيما يتعلق بالمسابقة (بما فيها حقوق التأليف النشر الحالية والمستقبلية) في دخولهم في كافة وسائل الإعلام (بما فيها دون حصر، الانرنت) وسواء كانت موجودةً حالياً أم ستوجد في المستقبل..

يوافقون على عدم المطالبة بأية حقوق معنوية بخصوص دخولهم في المسابقات (أينما وحينما يُعترف بتلك الحقوق) ضدنا أو ضد المتنازل لهم أو المرخص لهم من قبلنا أو خلفاؤنا في الملكية..

يتعهدون لنا بأن دخولهم في مسابقاتنا لا يشكل خرقاً لأي من حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالغير وبأنه لا يحتوي على أي شيء، مخل أو لا أخلاقي أو جارح أو مهدد وبقيامهم بتعويضنا عن أية خسائر أو أضرار أو مسؤوليات تنشأ في حال عدم الالتزام بـ أو صحة ما سبق. في حال سلامة العمل بذلك، فنحن نحتفظ بحق، إلا أننا لا نكون ملزمين بذلك (ودون الحد من تعهد وتعويض المشترك كما ذكر آنفاً) بعرض أو تصفية و/ أو مراقبة المعلومات التي يقدمها المشرك، وبتعديلها أو رفضها أو قطعها أو إزالتها.

يؤكدون بأن لديهم الحق والصلاحية والسلطة بمنح الحقوق أعلاه وبأنهم حاصلين على كافة الموافقات والتصريحات اللازمة لمنحنا لتلك الحقوق.

تجنباً للشك، فإن كافة الحقوق الممنوحة باسم وملكية المسابقة ونموذج المسابقة تعتبر ملكيتنا الفردية ويمكننا استغلالها فوق محض اختيارنا.

اذا لم يكن من الممكن تنفيذ مسابقة ما على النحو المخطط له نتيجة لأية (على سبيل المثال لا الحصر) أعطال فنية، أو تدخل غير مسموح به، أو فيروسات حاسوبية أو عطل في شبكة الجوال، أو تلاعب أو احتيال أو أية أسباب أخرى تفوق سيطرتنا على نحو يؤثر على أو يضر بإدارة أو سلامة أو عدالة أو نزاهة أية مسابقة أو تنفيذها على نحو ملائم، وتتضمن الأسباب استغلال ثغرات قد تتواجد في النظام لتحقيق مكاسب غير عادلة أو تداول الشخص ذاته على أكثر من حساب بأسماء مختلفة بغية الحصول على جوائز ليس من حقهم الحصول عليها، فإننا نحتفظ بحق إلغاء أو إنهاء أو تعليق أو تعديل المسابقة و/ أو أي سحب أو سحوبات أو حكم يتعلق بالمسابقة و/ أو بإبطال أهلية أي فرد تسبب (سواء بشكل مباشر أو غير مباشر) بتلك المشكلة أو إلغاء النتائج أو التداولات الخاصة بأي متسابق وإلغاء حقه في الحصول على أي جوائز مترتبة على المشاركات غير العادلة، ولا يتحتم على المنظم إثبات التلاعب أو المشاركة غير النزيهة لإلغاء نتائج أي فرد أو إلغاء المسابقة.

من الممكن أن نقوم بتعديل الشروط الخاصة بمسابقة ما، أو إنهائها في أي وقت وفق محض اخيارنا دون تحمل أية مسؤولية تجاه أي متسابقين أو أي شخص آخر. لا نقوم بتقديم أية جوائز في حال إنهاء أية مسابقة.

كافة قراراتنا المتعلقة بأية مسابقة و/ أو تقديم الجوائز نهائية. لا تجري أية نقاشات أو مراسلات بخصوصها مع أي مشترك أو أي شخص آخر.

يتم التعامل مع كافة النتائج الفاصلة أو النزاعات أو المسائل أو المخاوف من قبلنا، أو بالقانون إن لزم الأمر، من خلال التحكيم المستقل.

في حال كانت المسابقة تتطلب التصويت، فإن دقة النتائج التي يتم الحصول عليها ونشرها من قبلنا تعتبر نهائيةً وملزمةً ولا يتم الجدال بخصوصها.

إن عدم قدرتنا على تنفيذ أي من هذه الشروط والأحكام في أية حالة (حالات) لا يؤدي إلى تقديم أية مطالبة أو يمنح الحق في اتخاذ أي إجراء من قبل أي مشترك أو فائز، كما لا يعتبر تنازلاً عن أي من حقوقنا بخصوصها.

باستثناء ما ينص عليه في هذه الشروط والأحكام على وجه الخصوص وإلى الحد الأقصى الذي يجيزه القانون، فإن كافة الشروط والتعهدات والالتزامات الواردة صراحةً أو ضمناً بموجب القانون مستثناة بموجبه.

إلى الحد الأقصى الذي يجيزه القانون، فإننا نستثني بموجبه ولا نتحمل أية مسؤولية تجاه أي مشترك أو فائز فيما يتعلق بـ أو ينشأ عن أية مسابقة مهما كان السبب، بما في ذلك أية تكاليف أو نفقات أو جوائز مصادرة أو أضرار أو مسؤوليات اخرى، شريطة ألا يكون أي شيء في هذه الشروط يحد من أو يستثني مسؤوليتنا تجاه الإصابة الشخصية أو الوفاة الناجمة عن إهمالنا. تجنباً للشك فإن هذه الفقرة 17 تطبق أيضاً بخصوص أية جوائز مقدمة من الغير.

في حال اعتبار أي بند من هذه الشروط العامة (أو أية شروط خاصة) غير قانوني أو غير سارٍ أو باطل أو خلاف ذلك غير نافذ، يتم فصله عن باقي البنود الأخرى التي تبقى ساريةً بصورة كاملة وفاعلة.

قواعد المسابقة

۱- يجب عليك التسجيل أولا وتعبئة البيانات بشكل صحيح

۲- سوف يتم إضافة مبلغ 1,000,000 جنيه مصري إلى رصيد حسابك (قيمة افتراضية

۳- يمكنك بعد ذلك التداول على الأسهم المتاحة من خلال عمليات البيع والشراء

٤- بمجرد اشتراكك أصبحت مؤهلا للفوز بالجوائز

بمجرد بدء التداول تصبح مشتركا بشكل تلقائي في المسابقة

لكي تصبح مؤهلا للفوز يجب أن تقوم بإجمالي 20 عملية ( بيع أو شراء) خلال فترة شهر واحد، وألا تقل كل عملية عن مبلغ 25,000 جنيه مصري.

مدة المسابقة 4 أسابيع

الأول: 10000 جنيه مصري واشتراك مجاني لمدة شهر في شاشة مباشر للأسعار اللحظية

الثاني والثالث: اشتراك مجاني لمدة شهر في شاشة مباشر للأسعار اللحظية

';